SaLy aHmAd

WeLoCm To SaLy FaN's SiTe
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالأعضاءالمجموعاتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخر اخبار سالى من ماتتها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
star_sky999
سلسول جديد و بجنن
سلسول جديد و بجنن
avatar

انثى عدد الرسائل : 29
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 29/05/2007

مُساهمةموضوع: اخر اخبار سالى من ماتتها   الأربعاء مايو 30, 2007 2:17 am

السلام عليكم
وعدتكم انى حينما اعرف اى شئ عن سالى سوف اقوم بأخباركم و اليوم اتصلت بوالدة سالى و تحدثت معها مطولا و الحقيقه و الشهادة لله انها سيدة محترمه وفعلا مثل ما قال المثل من شبه اباه فما ظلم
فمن خلال التحدث معها عرفت من اين اتت سالى بكل هذة الطيبه و التسامح و الاخلاق العاليه ربنا يخليها لاولادها يا رب
اما عن اخبارسالى فهى ان شاء الله سوف تحضر لمصر يوم الاثنين القادم الموافق 2/4 و هى تطلب من محبيها الذهاب لاستقبالها فى المطار و سوف اخبركم بموعد الوصول قريبا ان شاء الله و سوف يحضر معها القماح فنرجوا من محبيها الذهاب لاستقبالها حتى لا تكون وحيدة و تعرف مدى حبنا لها

اما عن الخبر السبق للمنتدى الذى اخبرتى به والدتها ان مسارى اتصل بوالدة سالى و اخبرها انه من اشد المعجبين بها و ان والدته بتموت فيها و لم تعد الاكاديميه بعد خروج سالى و الخبر الاهم ان مسارى سيقوم بعمل دويتوا مع سالى

و هذا اهم ما ورد فى المكالمه و هى تطمئن الجميع على سالى و سالى بتبلغكم سلامها و بتقول لكم وحشتونى و بحبكوا جداااااااااااااااااااااااااااا

ملحوظه

عند سؤال والده سالى عن موضوع الصلاه قالت ان سالى تصلى و ان الكلام الذى قال عنها غير صحيح و هى لم تقل انها لا تصلى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MiSs JoRdAn ShOoOShOoO
Admin
Admin
avatar

انثى عدد الرسائل : 98
العمر : 28
البلد:- : الاردن
المزاج:- : ولعانه
العمل:- : طالبة
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 31/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار سالى من ماتتها   الخميس مايو 31, 2007 2:54 am

ميرسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسي
كتير
يا
star_sky999
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.myspace.com/misspinkshosho
MaNola
سلسول انحرق من الولعه
سلسول انحرق من الولعه
avatar

انثى عدد الرسائل : 173
العمر : 26
البلد:- : belgique
العمل:- : étudiante
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 06/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار سالى من ماتتها   الإثنين يونيو 04, 2007 11:32 am

thaaaaaaaanx
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
abdo_dany
سلسول جديد و بجنن
سلسول جديد و بجنن
avatar

ذكر عدد الرسائل : 21
العمر : 28
البلد:- : morocco
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 21/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار سالى من ماتتها   الخميس يونيو 21, 2007 3:36 pm

merciiiiiiiiiiiiiiiii ktir
woooooooow
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقه سالى
سلسول جديد و بجنن
سلسول جديد و بجنن
avatar

عدد الرسائل : 21
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 26/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار سالى من ماتتها   الجمعة أكتوبر 26, 2007 6:45 pm

ميرسى اوى اوى على الخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخر اخبار سالى من ماتتها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
SaLy aHmAd :: قـ س ـم الـمساعده :: سلة المـ ح ـذوفات-
انتقل الى: