SaLy aHmAd

WeLoCm To SaLy FaN's SiTe
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالأعضاءالمجموعاتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مشتركات سوبر ستار يطربن اللجنة والجمهور

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الكتكوتة سالي أحمد
سلسول انحرق من الولعه
سلسول انحرق من الولعه


عدد الرسائل : 169
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 26/06/2007

مُساهمةموضوع: مشتركات سوبر ستار يطربن اللجنة والجمهور   الثلاثاء أبريل 15, 2008 6:31 am

دخلت المشتركات بمرحلة جديدة في برنامج سوبر ستار 5، المرحلة التي تعتمد على الجمهور وتصويته حيث تتطلب من المشتركات بذل مجهود اكبر لاقناع الجمهور بمواهبهن، بمرافقة الآلات الموسيقية، الغيتار والالات الايقاعية (الدف والطبلة) إلى جانب الاورغ بقيادة بسام بدور.
بدأت الحلقة بحوار بين المقدمين، وائل منصور ومجدلا خطاب، واللجنة المؤلفة من الاساتذة الياس الرحباني، عبدالله القعود، زياد بطرس وجيهان الناصر بحضورعدد من الاعلاميين. وقد سبق بدء الصبايا بالغناء فقرات عرفن فيها عن أنفسهن وطلبن من الجمهور التصويت كلا على طريقتها الخاصة.
افتتحت المغربية اسماء جابري الغناء بأغنية أنساك للسيدة أم كلثوم، وابدت اللجنة مجتمعة اعجابها بأداء اسماء وصوتها معتبرة ان وجودها في البرنامج سيطرب الجمهور.
بعدها غنت المصرية انوشكا موسى أغنية "مش كل حب" للفنانة ذكرى وقد اجمعت اللجنة على الطلب من أنوشكا المزيد من الحيوية والإحساس بالكلمة.
أما التونسية نسرين دريدي فغنت "عيون القلب" لنجاة الصغيرة وقال زياد: "كان اداؤك جيداً ما كان ينقصك هي العفوية"، بينما قال عبد الله: "اليوم كنت رائعة وحساسة جداً جداً ومتميزة".
واختارت المغربية دنيا لطفي اغنية "غنيلي شوي شوي" لأم كلثوم وعلق الياس الرحباني على أدائها "كنت اليوم مميزة جدا وكان أداؤك مميزاً" . أما جيهان فقالت: "لقد أحببنا صوتك من المرة الاولى واليوم اثبت لنا صحة اختيارنا انا شخصياً حصوتلك".
غنت المصرية شمياء الجاد اغنية "عللي جرى" للفنانة علية التونسية واشادت اللجنة بصوتها وشخصيتها، الا ان جيهان قالت:" صوتك جميل الا انه ينقصه بعض الإحساس ولو اخذت الاحساس التي لحنت به الاغنية لكان ذلك افضل". كما واختارت صابرين العش التونسية اغنية "ان كنت ناسي افكرك" لهدى سلطان وقال الياس: "لديك صوت مميز وانا معجب بصوتك الذي لا يشبه احد، وأتمنى لك التوفيق. واعتبرها عبدالله من المميزات على الرغم من وجود بعض الاخطاء في بعض الجمل بسبب الخوف.
وقد اختارت الاردنية براء محسن اغنية "مرسال المراسيل" للسيدة فيروز، ولم توفق بسبب المرض مما حدا باللجنة لتذكير الجمهور بجمال صوت براء رافضين الحكم عليها من هذه الأغنية بسبب مرضها الذي بدا جليا للحضور.
التونسية اميمة طالب غنت "وحياتي عندك" للفنانة ذكرى، ونالت إعجابا عاليا من اللجنة فقال زياد: "أنت تستحقين الوصول إلى النهائيات، اما جيهان فطلبت منها التركيز على اللازمة الموسيقية. وقد اختتمت المشتركة اللبنانية ديانا شرانق الحلقة واختارت اغنية "يا قمر مشغرة" للسيدة فيروز وقالت جيهان: "صوتك سليم مئة بالمئة، وأداؤك وحضورك مميزان. اما عبدالله فانتقد آخر الحروف التي لا تظهر بشكل جيد.
ومن الجدير بالذكر ان حلقة اعلان النتائج ستعرض يوم الخميس الساعة التاسعة مباشرة على شاشة المستقبل الارضية، والتاسعة والنصف على الفضائية. وللتعرف أكثر على المشتركين تابعوا سوبر ستار اكسترا كل يوم جمعة الساعة السابعة على شاشة المستقبل الارضية والساعة الثامنة على الفضائية.[/color]
اسماء جابري من المغرب

انوشكا موسى من مصر


نسرين دريدي من تونس

دنيا لطفي من المغرب

شيماء الجاد من مصر

نسرين العش من تونس

براء محسن من الاردن

اميمه طالب من تونس

ديانا شرانق من لبنان

[color=#FF0000]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مشتركات سوبر ستار يطربن اللجنة والجمهور
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
SaLy aHmAd :: قـ س ـم الـمسابقات التلفزيونيه :: سـوبـر سـ ت ـار-
انتقل الى: